اكتشف أفضل استراتيجيات المراهنة في لعبة البلاك جاك وتعرف على كيفية المراهنة على لعبة البلاك جاك للفوز في كل مرة تلعب فيها. معظم استراتيجيات الرهان في لعبة ورق هي أنظمة المراهنة التدريجية.

تزيد الأنظمة التدريجية من الرهان أو تنقصه بناءً على نتيجة اليد السابقة. وهي تندرج في الفئات التالية:

تقدم إيجابي – يتضمن المزيد من الرهانات بعد الفوز بالدليل. الهدف هو زيادة الأرباح عند الفوز بشكل مستقيم وتقليل الخسائر في الطقس البارد. تقدم سلبي – يزيد المبلغ الذي وضعته بعد خسارة الرهان. عن قصد للتعويض عن الخسائر وغالبا ما تصل إلى مبالغ صغيرة من المال. يعد نظام المراهنة في لعبة ورق مارتينجال أحد أفضل الأمثلة وأكثرها مثالية لاستراتيجية التقدم السلبي. لدينا تحليل مفصل لنظام مارتينجال في هذه الصفحة.

لن يعمل التسلسل إلا إذا فزت برهان وتنتهي عندما تفقد رهانًا. فيما يلي بعض الأمثلة على حجم واحد بقيمة 10 دولارات. إذا خسرت 4 رهانات متتالية ، ستكون كل رهاناتك 10 دولارات. دون رهان فائز لتحريك التسلسل ، يظل رهاننا كما هو.

 

إذا ربحت 4 رهانات متتالية ، فإن رهاناتك هي 10 دولارات و 30 دولارًا و 20 دولارًا و 60 دولارًا. يتم تشغيل التسلسل بالفوز على الدليل ويستمر لأنه لم يفقد الرهان. ينتهي التسلسل عندما تربح 4 رهانات متتالية. إذا ربحت 5 رهانات متتالية ، فإن رهانك الخامس سينخفض إلى 10 دولارات. إذا فزت في أول رهانين لكنك خسرت الرهان الثالث ، فستكون رهانك 10 و 30 و 20 و 10 دولار أمريكي. نظام الرهان يعمل لأن لدينا رهانًا رابحًا وسوف يستمر حتى نحصل على رهان خاسر. منذ خسارة الرهان الثالث ، نعود إلى رهان قدره 10 دولارات ونبدأ من نقطة الصفر. خلط أحجام رهانك بهذه الطريقة يقلل من خطر الانفجار ويضعك في راحة يدك.