في لعبة الروليت على الإنترنت ، يكون لهذا عادة مظهر مختلف تمامًا ، حيث لا يوجد تجار لتجار اللحوم والدم الذين يجب مراقبتهم ولا توجد أي عيوب يمكن للاعبين استغلالها. ما الذي يحدد نتيجة كل دورة؟ هل تعتمد اللعبة دائمًا على الصدفة؟ الجواب نعم – كما هو الحال مع جميع ألعاب الكازينو على الويب ، يتم استخدام عشوائي عدد المولدات أيضًا في لعبة الروليت على الإنترنت. الهدف من هذا الأخير هو ضمان أن تكون نتيجة كل لعبة عشوائية ومحايدة تمامًا.

كيف تعمل ؟ يستخدم المولد ببساطة خوارزميات خاصة لإنتاج سلاسل نتائج طويلة وعشوائية. الخوارزميات هي سلسلة من التعليمات المستخدمة لإنشاء أرقام عشوائية. يتم إنشاء القيم بين 0 و 4 مليارات (تقريبًا) لكل مللي ثانية. تُترجم هذه إلى عدد من الأرقام المختلفة ، والتي يجب أن تتوافق مع أرقام الدراجة. في الأساس ، يتم تحديد نتيجة كل دوران للعجلة من خلال رقم عشوائي يتم اختياره بواسطة المولد المحتمل في الوقت الذي ينقر فيه لاعب معين على زر الدوران.

تنفيذ في لعبة الروليت على الإنترنت ليس بالأمر الصعب للغاية ، خاصة وأن الرقم الفريد يتم إنشاؤه في كل دورة. ليس هذا هو الحال مع بعض ماكينات شق الفيديو حيث تكون الأمور أكثر تعقيدًا. خذ مثال الروليت الأوروبي ، نظرًا لوجود 37 جيبًا فقط مرقمة من 0 إلى 36. لتحديد نتيجة الجولة ، يجب على مولد الموارد العشوائية إنشاء عدد صحيح بين 0 و 36. في بداية اللعبة ، مولد مورد عشوائي يولد خوارزميات تتكون من أرقام متعددة الأرقام. لتحديد المكان الذي ستهبط به الكرة ، يقوم البرنامج بتقليل الأرقام متعددة الأرقام إلى واحد من 37 من الأرقام الكاملة المعروضة على العجلة. من أجل مصلحة الألعاب العادلة ، غالبًا ما تعمل كازينوهات الإنترنت مع شركات تدقيق مستقلة تقوم بمراقبة واختبار بانتظام لضمان الحصول على نتائج عشوائية في جميع الأوقات وبدون استثناء.

هذا يؤدي إلى استنتاج أنه لا توجد طريقة للتعرف على نمط معين عند لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت لأن هذا النمط غير موجود. ومع ذلك ، إذا كنت تميل إلى لعب الروليت بعناد على الإنترنت ، فقد تلاحظ مثل هذا “الدافع” لأنك لن تجد كلمة أفضل. غريب كما قد يبدو ، بعض الأرقام تميل إلى الظهور في كثير من الأحيان أكثر من غيرها.

تخيل التجربة التالية. يلعبون الروليت الأوروبي مع 37 فتحات مرقمة على عجلة القيادة. عليك أن تدير عجلة القيادة 37 مرة لمعرفة ما إذا كانت جميع الأرقام 37 خارج. كما يمكنك التخمين ، لا يتم استدعاء الجميع ، سيخرج البعض مرارًا وتكرارًا ، بينما لن تسقط الكرة على الآخرين. هل هناك طريقة لاستخدام هذا لصالحك؟