نظام المراهنات على جوائز الأوسكار إن جوائز الأوسكار هي استراتيجية مراهنة تقدمية تركز على مفهوم تحييد الخطوط المفقودة والفوز دائمًا بفوز واحد لكل تقدم. تم تطوير النظام في الأصل حوالي عام 1965 بهدف تحقيق مكاسب متواضعة وثابتة في لعبة الهدر. الهدف من استراتيجية الفوز بجائزة الأوسكار هو الحصول على وحدة فائزة واحدة لكل سلسلة. بمجرد الحصول على وحدة واحدة ، تتم إعادة ضبط كل التقدم ويبدأ كل شيء من جديد. إذا فزت بالرهان الأول ، فسيظل الرهان التالي هو نفسه الهدف العام. إذا فقدت رهانك الأول ، فإن الرهان التالي هو أيضًا وحدة واحدة.

 

الفرق الآن هو أن لديك وحدة واحدة ويجب تشغيل نظام التقدم للتعويض عن هذه الخسارة والحصول على وحدة ربح واحدة. إذا فزت بالرهان الثاني ، فسيتم مضاعفة الرهان التالي. تستمر كل يد فائزة متتالية في مضاعفة الرهان حتى يتم الوصول إلى الهدف الفائز في وحدة واحدة. بمجرد حدوث ذلك ، تتم إعادة تعيين التقدم ويبدأ كل شيء من جديد.

 

عليك أن تفكر في الرهانات في الوحدات وليس على مبلغ. حدد حجم الوحدة التي تريد استخدامها واتبع القواعد التالية:

إذا فقدت رهان ، فسيتم تقليل رهانك التالي إلى وحدة واحدة. إذا فزت برهان ، يجب أن يكون رهانك التالي أكبر من الرهان. توقف بمجرد حصولك على ربح إجمالي لوحدة واحدة على التسلسل. الرهان التالي هو وحدة واحدة وتبدأ العملية من جديد.